recent
أخبار ساخنة

كيفية إزالة العلامة المائية من الفيديو والصور : 4 طرق مجانية

تحظى العلامات المائية بشعبية عند تحديد حقوق النشر والترويج لشعبية العلامة التجارية ، لكن العلامات المائية الكبيرة جداً تجعل الأمور معقدة عندما تحتاج إلى إعادة تحرير مقاطع فيديو أو استخدامه كعينة ،سيقلل من تقدير الفيديو ويصرف أنتباه المشاهدين عن التركيز الكامل ، لذلك ، يشرح هذا المنشور أربع طرق ، مجانية ، تمكنك من محو العلامات المائية ، تابع القراءة لمعرفة كيفية إزالة العلامة المائية من مقاطع الفيديو على Windows و Android و iPhone وعلى الإنترنت.
كيفية إزالة العلامة المائية من الفيديو والصور : 4 طرق مجانية

كيفية إزالة العلامة المائية من الفيديو والصور : 4 طرق مجانية 



كيفية إزالة علامة تيك توك - TikTok المائية على نظام تشغيل Windows

 يسمح لك العديد من برامج إزالة العلامات المائية على Windows بالتخلص من العلامات المائية من فيديو تيك توك - TikTok الخاص بك . ومع ذلك ليست جميعها فعالة وكفؤة ، يمكن للبعض إزالة العلامة المائية ولكن يجعل الفيديو ضبابيًا. فد يذكرك البعض بالدفع مقابل الفيديو المعدل بعد إزالة العلامات المائية ، بعد اختبار العديد من برامج إزالة العلامات المائية لنظام التشغيل Windows ، أود أن أوصي بهاتين الادتين لسطح المكتب . لقد قاموا بعمل رائع ، بغض النظر عن العملية أو السعر أو نتيجة الإزالة . راجع تفاصيل المنتج المحدد والبرامج التعليمية التفصيلية في الجزء التالي 

قم بإزالة العلامة المائية من تيك توك - TikTok باستخدام برنامج WorkinTool Watermark Eraser

برنامج WorkinTool Watermark Eraser هو معالج علامات مائية احترافي لنظام التشغيل  Windows 11/10 والإصدارات الأقدم يوفر لجميع المستخدمين إصداراً تجريبياً مجانياً طويل المدى للاستخدام كمزيل مجاني للعلامة المائية ، فإنه يقوم بعمل رائع يساعدك على إزالة علامة مائية من مقطع فيديو دون جعله ضبابياً إزالة الدفعات متاح إذا كانت هناك العديد من العلامات المائية على الفيديو الخاص بك فيمكنك إزالتها باستخدام برنامج WorkinTool Watermark Eraser دفعة واحدة بالإضافة إلى إزالة العلامة المائية ، يمكنك أيضاً استخدامها لإدراج العلامات المائية على الفيديو والصورة ، وتقليم الفيديو ، وتغيير حجم الفيديو ، وتحرير الصور وتدوير الصور ، وما إلى ذلك ، والتي تم استكشافها بواسطة شركة برمجيات خبيرة ، WorkinTool ، تضمن أيضاً أمان ملفك . ومع ذلك ، فهي ليست خالية من العيوب كذلك . إنه متوافق مع Windows فقط وهو يدعم فقط مقاطع الفيديو بتنسيق MP4 و MOV و MKV.


كيفية إزالة علامة  تيك توك - TikTok المائية باستخدام ممحاة العلامة المائية لـ WorkinTool

1: قم بتنزيل البرنامج وتشغيله . ابحث عن إزالة العلامة المائية من الفيديو على واجهة المستخدم الرئيسية. الصورة التالية .

2: قم بتحميل فيديو تيك توك - TikTok الخاص بك من المجلد أو اسحبه مباشرة يتم دعم مقاطع الفيديو بتنسيق  و MKV و MOV فيه. الصورة التالية .

3: قم بإنشاء تحديد مستطيل لتغطية العلامة المائية ، يمكنك تحديد الجدول الزمني للفيديو الذي تريد إزالة العلامة المائية . من الممكن أيضاً إزالة العلامات المائية بكميات كبيرة فقط قم بإنشاء المزيد من التحديدات ، الصورة التالية .



4: بعد اختيار العلامة المائية ، اضغط على حفظ لبدء الإزالة ، وبعد ذلك يمكنك فتح الفيديو للتحقق من النتيجة ، الصورة التالية .

  • ميزات برنامج WorkinTool Watermark Eraser
  • أوضاع متعددة لإزالة العلامة المائية من الفيديو
  • العرف على العلامة المائية للفيديو تلقائياً
  • دفعة إزالة العلامات المائية على فيديو  تيك توك - TikTok واجهة مستخدم واضحة وبسيطة 
  • لا يوجد إعلانات والنوافذ المنبثقة    

يوضح لك هذا الدليل كيفية إزالة علامة  تيك توك - TikTok المائية من الفيديو باستخدام برنامج سطح مكتب فعال وتطبيق جوال . لنظامي التشغيل Windows و Android  هنا . يمكن لجميع الأدوات المقدمة هنا محو العلامات المائية للفيديو بنتائج ممتازة مع الحفاظ على وضوح الفيديو العالي جربهم وابحث عن أفضل ما يناسبك .

تحميل برنامج WorkinTool للكمبيوتر أضغط هنا       

تحميل برنامج HitPaw للكمبيوتر أضغط هنا                                      تحميل برنامج WorkinTool للأندرويد أضغط هنا

google-playkhamsatmostaqltradent