recent
أخبار ساخنة

تنزيل لعبة FIFA 23 للأندرويد والكمبيوتر بجميع تحديثاتها الجديدة اخر اصدار

 انتهى الانتظار ، أخيراً وصل لعبة FIFA 23 Android MOD FIFA 14 . بعد النجاحات الهائلة التي حققتها تعديلات بلعبة FIFA 14 السابقة أقوم هنا أخيراً بإضافة FIFA 23 MOD. هذا هو أخر تحديث لهذه اللعبة وسيكون هناك الكثير من الميزات والتحديثات الجديدة التي ستراها في التحديثات المستقبلية . ابق على اتصال باستخدام الأنظمة الأساسية أدناه للحصول على كل تحديث أولاً بأول .

تنزيل لعبة FIFA 23 للأندرويد والكمبيوتر بجميع تحديثاتها الجديدة اخر اصدار

 تنزيل لعبة FIFA 23 للأندرويد والكمبيوتر بجميع تحديثاتها الجديدة اخر اصدار     

أن لعبة FIFA 23 Android MOD FIFA 14 هي واحدة من أفضل اللعبة لكورة القدم للأندر ويد والكمبيوتر إذا أنت من هواة العب قم بتنزيل ملفات بيانات FIFA 23 ، والتي تأتي مع عمليات نقل اللاعبين ، وأطقم الموسم ، ورسومات محسنة , وكرات حديدة ,اصلاح التعليق والمزيد من التحسينات الجديدة تعمل لعبة في وضع عدم الاتصال كلعبة Android لكورة القدم حيث ستتمكن من إدارة نادي كورة القدم الخاص بك من موسم إلى أخر وأيضاً لعبة مباريات البطولة .

وصف

أحدث قائمة 22/33 . انتقالات الدوري واللاعبين ميسي في باريس سان جيرمان ورونالدو في مانشستر وجريزمان في أتلتيكو مدريد إلخ *

وجوه وشعر لميسي ( وشم )، ديبالا ، توني كروس ، جاريث بيل والعديد من اللاعبين الأخرين ، الأطقم الزي الرسمي 22/23 والمجموعات الثالثة .( تدعم العديد من الفرق والمجموعات الثالثة *

أفضل الرسومات عالية الدقة *

موسيقى تصويرية جديدة * 

والكثير من الميزات الرائعة الأخرى ، بالإضافة إلى الكثير من العناصر الجديدة مع كل تحديث . 

لتثبيته , فقط اضغط على ملف APK واتبع الخطوات ، ثم انسخ ملف OBB والبيانات للصقها في مجلد OBB في هاتفك 

إذا كنت ترغب في تحميل APK الخاص بـ FIFA 23 Mobile لنظام أندرويد , فيمكنك القيام بذلك باستخدام الرابط المباشر من موقع ويب بالنقر فوق الروابط التالية . 

تنزيل لعبة FIFA 23 Mobile هنا

تحميل ملف APK

ملف البيانات (صعوبة عالية) ⇩

تحميل ملف Obb ⇩)

تحميل ملف تعليق (إنجليزي) ⇩)  

google-playkhamsatmostaqltradent