recent
أخبار ساخنة

برنامج احترافي ومجاناً لفحص واختبار مواقع الويب على مختلف الأجهزة والشاشات

برنامج Responsively رائع للغاية ومجناناً يسمح لك لاختبار موقعك الويب على أجهزة سطح المكتب ، وأيضاُ قوي ويمكن لمطوري الويب استخدمه لمهندسي UX . وأيضاً يمكن أن يساعد بشكل كبير في اختبار موقعك الويب على شاشة الأجهزة المختلفة في وقت واحد . وأيضاً ، ما أعجبني في هذا التطبيق هو أنه يمكنك إنشاء جهازك المخصص واختبار موقعك على الويب الخاص بك عليه لذلك إذا كنت تبحث عن برنامج اختبار مجاني عبر الأجهزة فإن تطبيق  تطبيق Responsively هو الخيار الأفضل لك .
برنامج احترافي ومجاناً لفحص واختبار مواقع الويب على مختلف الأجهزة والشاشات

برنامج احترافي ومجاناً لفحص واختبار مواقع الويب على مختلف الأجهزة والشاشات 

هو برنامج اختباري مجانا عبر الأجهزة لسطح المكتب يسمح لك باختيار موقع الويب الخاص بك على أجهزة مختلفة مثل Android و ios وpc وipad .ويمكنك تصفح الموقع بأكمله وحتى فحص العناصر والتقاط لقطات الشاشة يمكنك تغيير اتجاه الأجهزة والقيام بتمرير متزامن على جميع الاجهزة التي تعرضها لفض كيفية ظهور عناصر معينة من موقع الويب الخاص بك الهدف . يحتوي على تخطيطات مختلفة ويمكن استخدامها بناءً على احتياجات الاختبار الخاص بك ويتم تشغيل البرنامج على جميع الانظمة الأساسية الرئيسية بسهولة . 

عند الاختبار عبر الأجهزة أحد أهم الجوانب في تطوير الويب تحتاج إلى التأكد من أن موقع الويب أو تطبيق الويب يعمل بشكل جيد على أجهزة مختلفة. مظراً لأن الكثير من الأدوات للقيام بذلك مدفوعة ، يمكنك الاعتماد عليها بشكل متجاوب لأنها مجانية وحتى مفتوحة المصدر يجب عليك إدخال عنوان URL لموقع الويب الخاص بك الذي تريد اختباره ثم تنتهي في واجهة المستخدم الرئيسية ، ويمكنك رؤية العناصر المختلفة للموقع وتسجيل التغيرات التي يجب القيام بها .

إذا كان لديك عنوان URL لموقع الويب الذي تريد اختباره سيفتح ذلك في جميع شاشة الأجهزة ويمكنك البدء في تمريرها جميعاً في وقت واحد لإنه يعكس جميع الشاشات ويعمل إجراء التمرير عليها جميعاً وأيضاً في أعلى كل الشاشة ، يمكنك رؤية بعض خيارات شريط الأدوات التي يمكنك استخدامها . على سبيل المثال إذا كنت تريد التقاط لقطة شاشة لبعض الأجهزة ، فما عليك فعله سوى النقر على رمز الكاميرا سيأخذ لقطة الشاشة ويحفظها كملف png وأيضاً يمكنك تغيير اتجاه الشاشات ثم اختبار موقع الويب الشخصي هناك

وبهذا الطريقة ، يمكنك استخدام تطبيق الاختبار البسيط والفعال هذه عبر أجهزة سطح المكتب لنظام التشغيل windows و Mac و Linux إنه نوع من التشغيل في الوضع المحمول لذا قم بتشغيله فقط ، وادخل موقعك الإلكتروني للاختبار ، وبعد ذلك ستكون جميعاً جدياً اختبر صفحات مختلفة وانماط مختلفة من الموقع على أجهزة مختلفة وحلل سلوكه ,كما أن لديها DevTools مدمجة يمكنك استخدامها لفحص عناصر معينة على موقع الويب الخاص بك .

تنزيل برنامج Responsively هنا     
google-playkhamsatmostaqltradent