recent
أخبار ساخنة

كيفية إنشاء تطبيقات والعاب رائعة على هاتفك الأندرويد بطريقة سهلة ومجاناً

هل لديك موهبة في إنشاء التطبيقات والألعاب الخاصين بك فعليك تجربة برنامج Sktechware نظراً لأنه التطبيق الوحيد الذي يتيح لك إنشاء التطبيقات والألعاب دون أي معرفة بالترميز ، فإن التطبيق عبارة عن بيئة تطوير متكاملة قائمة على الكتل لإنشاء تطبيقات الأندرويد Andriod للجوال .
كيفية إنشاء تطبيقات والعاب رائعة على هاتفك الأندرويد بطريقة سهلة ومجاناً

كيفية إنشاء تطبيقات والعاب رائعة على هاتفك الأندرويد بطريقة سهلة ومجاناً  

التطبيق يتيح لك تصميم التطبيقات التي تريدها وإنشاء لعبة جميلة . يمكن أن يكون برنامج Sktechware للكمبيوتر الخاص بك بمثابة تغيير في قواعد اللعبة وله شعبية هائلة هذه الأيام 

إذا كان لديك بعض المواهب وتريد التعبير عنها للعالم بطريقتك فيمكنك القيام بذلك عبر وسائل التواصل الاجتماعي أو يمكنك إنشاء تطبيقك الخاص باستخدام برنامج Sktechware على جهاز الحاسوب الشخصي والحصول على شهرة في فترة زمنية قصيرة جداً .

✅ماهي امكانية تطبيق Sketchware؟

يعد تطبيق Sketchware تطبيقاً لديه القدرة على النمو بسرعة ويسمح لك بتصنيع تطبيق جديد من تلقاء نفسه وإنشاء ألعاب تعمل بشكل جيد :

هذا كل ما تحتاجه لتوظيف أي مطور لإنشاء تطبيق أو لعبة فقط قم بتحميل التطبيق على جهاز الحاسوب الخاص بك وابدأ في إنشاء تطبيقات رائعة من جهازك الشخصي .

يأتي التطبيق في فئة الأدوات وتم تطويره بواسطه فريق Sketchware  ولديه ميزة فيروسية يمكن أن تجعلك تستخدم هذا التطبيق على الكمبيوتر الشخصي .

الخطوات الأساسية للحصول على تطبيق Sketchware على جهاز الكمبيوتر الخاص بك

قم بتثبيت المحاكي من هنا 
افتح المحاكي بمجرد اكتمال عملية التحميل  
حاول بدء التشغيل والإعداد باتباع التعليمات التي تظهر على الشاشة .
الآن فوق Emulator ابحث عن "Skecthware للكبيوتر اضغط على Enter. يمكنك الأن رؤية نافذة منبثقة جديدة تفتح ، ما عليك سوى تجاوزها وتحديد رمز التطبيق الخاص بك من بين مجموعة التطبيقات المتشابهة والبدء في الحصول على التطبيق على جهاز الحاسوب الخاص بك ، بمجرد اكتمال التثبيت افتح التطبيق وقم بإنشاء الألعاب والتطبيقات المفضلة لديك .

✅الأسئلة الشائعة المتعلقة بتطبيق Sketchware

كيف يمكن إنشاء تطبيقات باستخدام تطبيق Sketchware على الكمبيوتر ؟
انقر فوق خيار بدء مشروعك
ثم اختر مثل Sketchware أو مشروع مخصص
ستعلم هذه الامثلة وتعطي بعض المعرفة المتعلقة بالبرمجة وكيف يعمل البرنامج بالفعل ويمكنك أن ترى وتعلق على عمل المستخدمين الآخرين أيضاً .
الان ستحصل على تصميمات مختلفة لتطبيقك حدد أياً منها وبمساعدة الأدوات أضف ميزاتك
هناك محررين مسميين محرر العرض ومحرر النطق
يعد محرر العرض مفيد لتصميم التخطيط الشخصي الخاص بك والعثور على الأدوات التي تريدها 
عندما يتعلق الأمر بمحرر Logic ، فإنه سيسمح لك بالبرمجة ، إذا كنت تريد شياً ديناميكياً أو أي انشطة إضافية على تطبيقك فما عليك سوى كتابة التعليمات البرمجية عليه.
هذك كل شيء ستنتهي إليه بإنشاء تطبيقات وبرامج جميلة على الكمبيوتر الشخصي الخاص بك 

✅هل تطبيق Sketchware هو مطورو ويب أم تطبيق للمبرمجين ؟

لا بدون ترميز أو أي لغة يمكنك إنشاء التطبيقات التي قد ترغب فيها باستخدام TDE مدمج للبرنامج

✅هل يعمل تطبيق Sketchware على جهاز الكمبيوتر الخاص بي الذي يعمل بنظام تشغيل Windows على نظام Mac؟

نعم بالتأكيد ، عملية الحصول على التطبيق على الكمبيوتر يعمل بنظام تشغيل  Windows 32 بت أو 64 بت أو كمبيوتر محمول او يمكن أن يكون Mac / سطح المكتب فالعملية هي نفسها التي استخدمناها لتحميل التطبيق على الكمبيوتر . ولكن يجب عليك تثبيت إصدار Mac من محاكي bluestacls بدلاً من إصدار Windows.

✅هل تطبيق Sketchware آمن للاستخدام على الكمبيوتر ؟

لا يوجد أي ضرر وجدناه عند استخدامنا للتطبيق على الكمبيوتر ، لذلك لا داعي للقلق بشأن أداء التطبيق لأنه تم اختبار التطبيق على العديد من الأنظمة الأساسية وهو جيد تماماً في الواقع تم منح التطبيق كأحد أفضل التطبيقات المبتكرة .
صورة توضيحية
صورة توضيحية
صورة توضيحية
صورة توضيحية
صورة توضيحية
صورة توضيحية 
صورة توضيحية
✅الكلمات المهمة 

التطبيق جيد جداً للأشخاص الذي لا يعرفون أن لغة برمجة والأهم من ذلك أنهم لا يحتاجون إلى استثمار الأموال للحصول على تطبيق لهم أتمنى أن تكون قد استمتعت بالدليل ، إذا كان لديك أي نوع من المشكلات في عملية التثبيت أو ربما تكون مع البرنامج نفسه فأخبرنا بارائك في قسم التعليقات - شكراً       
           
1- رابط تنزيل تطبيق  SKETCHWARE هنا
2- رابط تنزيل تطبيق SKETCHWARE هنا
3- رابط تنزيل تطبيق SKETCHWAREهنا
google-playkhamsatmostaqltradent