recent
أخبار ساخنة

أفضل برامج تحرير الفيديو الملائمة للمبتدئين للكمبيوتر

هل سجلت مقطع فيديو ولكن ليس بالجودة التي توقعتها ؟ إنها طويلة جداً ،أو بطيئة جداً ، أو مهتزة جداً ، أو صاخبة جدا، او ربما لا تكون ساطعة بما في الكفاية ؟ لا شكر على واجب! إليك أخبار جيدة لك : يكنك بسهول ترقية لطاتك ببضع نقرات باستخدام برنامج بسيط لتحرير الفيديو للكمبيوتر الخاص بك .
أفضل برامج تحرير الفيديو الملائمة للمبتدئين للكمبيوتر

أفضل برامج تحرير الفيديو الملائمة للمبتدئين للكمبيوتر 

على الرغم من وجود مئات الآلاف من محرري الفيديو من مختلف الأنواع والأسعار على الإنترنت ، إلا أن العثور على برنامج مناسب يستغرق الكثير من الوقت . في هذه المقالة سوف نتعرف على 4 برامج تحرير فيديو سهلة الاستخدام للكمبيوتر .تتضمن البرنامج التي نقدمها لك كلاً من برامج التحرير المعتمدة على الكمبيوتر والويب . جميع برامج تحرير الفيديو هذه سهلة الاستخدام للغاية ,لكنها توفير ميزات تحرير مختلفة تماماً .مثير للاهتمام ؟ ثم تأكد من قراءة هذه المقالة حتى النهاية لمعرفة الأداة التي تناسبك.

1. Clipify


برنامج 1. Clipify هو محرر فيديو مجاني يسمح لك بإنشاء مقاطع فيديو تشبه الأفلام بسهولة ما الذي يميز هذا البرنامج ؟ بخلاف برامج التحرير الأخرى ، يوفر لك برنامج Clipify واجهة سهلة الاستخدام مع ميزات go-to المفيدة مثل تصحيح الألوان التلقائي واليدوي والقص وكتابة العناوين أو التسميات التوضيحية وإضافة الموسيقى والتعليق الصوتي . يمكنك أيضاً تجربة تثبيت الفيديو في حال تحولت لقطاتك إلى اهتزاز شديد . يتيح لك برنامج تحرير الفيديو هذا أيضاً تغيير الخلفية دون عناء وإعادة ترتيب مقاطع الفيديو الخاصة بك ، وتطبيق مرشح من مجموعة ضخمة من التأثيرات الجاهزة للاستخدام وإضافة انتقالات إبداعية ، وغير ذلك الكثير .

بدلاً من ذلك ، يمكنك الوثوق بمقاطعك وصورك الفوتوغرافية في معالج الفيديو ، والذي سيحول لقطاتك تلقائيًا إلى فيلم. يدعم برنامج تحرير الفيديو الصديق للمبتدئين تنسيقات الفيديو مثل Full HD و DVD و AVI و MP4 و MOV وفيديو YouTube وحتى تنسيقات الفيديو المخصصة للأجهزة المحمولة - كل ما عليك فعله هو اختيار طراز الهاتف الذي تستخدمه. إلى جانب ذلك ، لن يأخذ Clipify مساحة كبيرة من ذاكرة القرص الصلب وهو مجاني للاستخدام. جميع الميزات المذكورة أعلاه تجعل Clipify خيارًا مثاليًا لكل من المبتدئين والمحترفين.

2. محرر فيديو VideoPad


VideoPad Video Editorهو أيضاً برنامج مجاني مناسب لمحرري الفيديو غير المحترفين . باستخدام هذا البرنامج ، يمكنك التعامل مع التحرير الأساسي باستخدام أدوات مثل تقليل اهتزاز الكاميرا والتشذيب وقص . يتيح لك VideoPad أيضً تطبيق أكثر من 50 تأثيراً مرئياً وانتقاليًا ، وإضافة رسوم متحركة لنص العنوان وترجمات ، وما إلى ذلك . ما يجعل محرر الفيديو مختلقاً هو ميزة التحرير ثلاثي الأبعاد ، المتوفرة في عدد قليل جداً من البرامج الصديقة للمبتدئين .

قد يكون VideoPad هو الخيار المناسب لك في حال كنت تميل إلى استخدام مجموعة واسعة من تنسيقات الفيديو - يوفر هذا البرنامج أكثر من 60 خيارًا بما في ذلك التنسيقات الأكثر شيوعًا مثل فيديو YouTube و DVD و HD و 360 وما إلى ذلك. يتيح لك البرنامج أيضًا مشاركة الفيديو الذي تم إنشاؤه على الفور مع أصدقائك وأقاربك على وسائل التواصل الاجتماعي. على الرغم من أن الفرص التي يقدمها قد تبدو محدودة ، إلا أن محرر الفيديو المجاني هذا للكمبيوتر الشخصي يعد نقطة انطلاق جيدة للمبتدئين.

3. Lightworks


برنامج تحرير فيديو آخر سهل الاستخدام للكمبيوتر الشخصي يجب أن تفكر في تجربته هو Lightworks . يوفر كلاً من أدوات التحرير الأساسية والمتقدمة لإصلاح لقطاتك ، يكنك استخدام أداة ضبط اللون ، وجعل لقطاتك أيضاً أو أسرع وقص مقاطعك ، وتغيير إعدادات تحرير الصوت ، وتجربة VFX ، وما إلى ذلك.

مع ذلك ، لا يمكنك حفظ الفيديو الخاص بك بدقة أعلى من 720 بكسل واستخدام بعض الميزات الأخرى ما لم تشتري إصدار Pro من Lightworks. باستخدام إصدار Pro ، يمكنك الوصول إلى مكتبة الموسيقى ومجموعة متنوعة من تنسيقات الفيديو وما إلى ذلك إذا تمكنت من الحصول على الميزات المجانية التي يتمتع بها برنامج Lightworks ، فقد يكون هذا هو برنامج تحرير الفيديو المناسب لك خلاف ذلك ، قم بشراء الإصدار Pro أو ابحث عن برنامج آخر.

4. إعلان مصاحب للفيديو


لم يقل أحد أن برنامج تحرير الفيديو السهل لا يمكن أن يكون متصلاً بالإنترنت. يُعد InVideo مثالاً رائعاً على برنامج قائم على المتصفح للمبتدئين . باستخدام InVideo ، يمكنك ترقية مقطع فيديو به العديد من المرشحات والانتقالات والتعليقات والتوضيحية والملصقات والقوالب القابلة للتخصيص ومكتبة الموسيقى علاوة على ذلك ، لا يتعين على المستخدمين إضاعة الوقت في البحث عن صور ومقاطع الفيديو لأفلامهم ، حيث يتيح لك InVideo استخدام أكثر من 8 ملايين صورة ومقاطع iStock.

مع ذلك ، إذا كنت تستخدم الإصدار المجاني ، فسيتعين عليك التعامل مع العلامة المائية للمحرر على مقاطع الفيديو الخاصة بك. بالإضافة إلى ذلك ،مدة الفيديو محدد بـ 40 دقيقة الخطط الأخرى المدفوعة التي قد تجربها هي  Business و Unlimited و Enterprise . بصرف النظر عن ميزات تحرير الفيديو المدفوعة ، فإنها تسمح لك أيضاً باستخدام تطبيق InVideo للهاتف المحمول ، والذي قد يكون مفيداً للتحرير أثناء التنقل . مع ذلك ، من المؤكد أن المنصات عبر الإنترنت توفير قدراً كبيراً من الوقت ، ولاكن لا يزال عليك أن تضع في اعتبارك دائماً خصوصيتك على الإنترنت .

انت الاًن تعرف أربعة برامج سهلة الاستخدام لتعديل الفيديو بسهولة وأن على استعداد لضبط مقاطع الفيديو بنفسك . كل ما عليك فعله هو اختيار البرنامج المناسب . دعنا نلخصها مرة أخرى .

برنامج Clipify هو محرر فيديو مجاني سهل الاستخدام للمبتدئين والمحترفين. تسمح واجهته غير المزدحمة جنباً إلى جنب مع أدوات التحرير الأكثر استخداماً للمستخدم بإجراء تحرير أكثر تعقيدا من العديد من البرامج المماثلة الموجودة في السوق . تقدم الشركة المصنعة الكثير من البرامج التعليمية التفصيلية ،لذا فإن معرفة كيفية التعديل في البرنامج سيكون سهلاً بالنسبة للمبتدئين تماماً .

في حالة عدم رغبتك في تنزيل أي شيء على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فلا تتردد في تجربة برنامج تحرير يعتمد التصفح مثل InVideo. كمبتدئ ، ستحب القوالب والفلاتر القابلة للتخصيص التي تقدمها لأنها تجعل التحرير سهلاً للغاية . ومع ذلك ، تأكد من أن الإصدار المجاني يقدم جميع الميزات التي تحتاجها وتحقق من الخطط المدفوعة الأخرى .

شكراً جزيلاً على قراءة مقالتنا حول أفضل برامج تحرير الفيديو الصديقة للمبتدئين للكمبيوتر الخاص بك ، إذا وجدت أنها مفيدة فيرجى إخبارنا في قسم التعليقات أتمنى التوفيق للجميع 

    

   

        

  










 
google-playkhamsatmostaqltradent