recent
أخبار ساخنة

برنامج مجاني حذف الملفات المستعصية من جذورها للكمبيوتر

برنامج Unlocker يسمح لك بحذف أي ملف او مجلد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، حتى لو كان مقفلاً أو محمياً لأي سبب من الأسباب ، بمجرد تثبيت هذه البرنامج خفيف الوزن ، لم يعد لديك ما يدعو للقلق بشأن تلك الرسالة الخطاء التي يشاهدها جميع مستخدمي Windows في مناسبة أو أخرى ، والتي تظهر على النحو التالي تعذر حذف الملف أو المجلد : يم استخدامه من قبل شخص آخر أو برنامج .
برنامج مجاني حذف الملفات المستعصية من جذورها للكمبيوتر

برنامج مجاني حذف الملفات المستعصية من جذورها للكمبيوتر 

استخدام برنامج Unlocker بسيط للغاية ، كل ما عليك فعله هو فتح البرنامج ، ثم تحديد الملف أو المجلد المقفل ، بعد ذلك يمكنك حذفه بنقرة واحدة وبدون تعقيدات وبدون رسائل خطأ ، ومع ذلك ، حتى إذا لم يتم اكتشاف قفل على الملف او المجلد ، يمكنك أيضاً تنفيذ إجراءات أخرى : يمكنك إعادة تسميته أو نقله أو إرساله إلى سلة المحذوفات . سيتم إكمال أي من هذه الإجراءات على الفور .

هذ التطبيق Unlocker للكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Windows هو أفضل حل لحذف ملف غير مرغوب فيه من نظام التشغيل الخاص بك . ما عليك سوى النقر بزر الماوس الأيمن على الملف أو المجلد ، وتحديد Unlocker ، وستظهر قائمة بالملفات المقفلة بواسطة Windows ، ثم انقر فوق Unlock all (فتح الكل) وستكتمل المهمة المستحيلة.
أونلوكر لميزات الكمبيوتر 
  • قم بتثبيت أداة Unlocker للتخلص من المواقف التالية 
  • لا يمكن حذف المجلد لأنه قيد استخدام برنامج أو شخص أخر.
  • تم رفض الوصول ، لذلك لا يمكن حذف الملف .
  • قد يؤدي انهاك المشاركة إلى عدم حذف الملف .
  • قد يتسبب المصدر أو وجهة الملف قيد الاستخدام في عدم حذف الملف .

عملية بسيطة 

تحمي الأداة خفيفة الوزن ذات العملية البسيطة المستخدمين من إزعاج أي عملية طويلة . هنا سيتم فتح نافذة ، حددها للحذف أو نقلها أو إعادة تسميتها بشكل طبيعي هنا سيتم فتح نافذة ، حددها للحذف أو نقلها أو إعادة تسميتها دون الحاجة إلى إعادة التشغيل 
التوافق

أفضل عرض تقديمي للعمل مع جميع أنواع Windows ، خاصة مع Windows 8 و Windows 8.1 و Windows 10 . يجب عليك تعطيل ميزة التحكم في حساب المستخدم من Windows 7 و Windows Vista من أجل تشغيل البرنامج. في الواقع ، الأداة مفيدة في تحسين تجربة المستخدم من خلال الاحتفاظ بالملفات ، بالإضافة إلى إلغاء حظر أي عملية تعليق أخرى. 

سهل الاستخدام 

برنامج Unlocker Free Download يأتي مع واجهة سهلة الاستخدام وسهلة الاستخدام ، يمكنك البرنامج من حذف الملفات او المجلدات العنيدة التي لم تتم إزالتها بالطريقة الصحيحة من نظامك . فقط انقر بزر الماوس الأيمن على الملف المحدد ، وحدد Unlocker Free ، واضغط على زر حذف الكل . يمكنك أيضاً إعادة تسمية الملف وكذلك نقل إلى برنامج اخر . مع إصدار 32 بت ، فإن البرنامج بدو أي خيارات إضافية وإعدادات التكوين يخدمك بسلاسة ومرونة شديدة 
الخصائص الرئيسية 
  • أداة خفيفة الوزن لحذف الملفات غير المرغوب فيها من النظام 
  • يعمل بسرعة 
  • واجهة سهلة الاستخدام 
  • ينقذ من عملية طويلة 
  • يعمل مع جميع أواع الويندوز 
google-playkhamsatmostaqltradent