recent
أخبار ساخنة

برامج رائع جداً لتنظيف وتحسين وتسريع جهاز الكمبيوتر بكل سهولة

 هل جهاز الكمبيوتر الخاص بك بطئ ولا يعمل بشكل جيد إليك الحل الأمثل لجميع مشاكل الكمبيوتر سوف أقدم لك برنامج  Ashampoo WinOptimizer هو الأداة المثالي لتحسين النظام , فهو يقدم أدوات متنوعة للمحافظة على نظام , القرص الصلب , والأمن , وتحسينه , والمزيد بشكل عام يقدم البرنامج مجموعة متنوعة من الأدوات لإصلاح الأخطاء الشائعة المتعلقة بالأنظمة والأجهزة لتحسين أداء الكمبيوتر الخاصة بك بالإضافة إلى ذلك فإنه يسمح لك أيضاً بتخصيص نظام التشغيل ويندوز , Windows , وتسريع اتصالك بالإنترنت وتصفح المستعرض الخاص بك وحماية خصوصيتك .

برامج رائع جداً لتنظيف وتحسين وتسريع جهاز الكمبيوتر

برامج رائع جداً لتنظيف وتحسين وتسريع جهاز الكمبيوتر بكل سهولة



قم بتحميل الإصدار الكامل من Ashampoo WinOptimizer لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام , Windows فهو ينظف ويحمي ويحسن جهاز الكمبيوتر كما لا يستطيع أي برنامج آخر. احصل على مساحة قرص جديد وقم بتعطيل الخدمات غير المرغوب فيها وعزز أداء جهازك الخاص إلى أقصى الحدود! وحماية خصوصيتك وتخصيص Windows لاحتياجاتك , استمتع بالأداء الثابت والنظام الآمن! 

✔ يمكنك أيضًا تنزيل برنامج EaseUS Todo PCTrans Professional مجانًا 






✔ نظرة عامة على فوائد برنامج Ashampoo WinOptimizer

هذا البرنامج يأتي مزوداً بـ 38 وحدة قوية لجعل جهاز الكمبيوتر الخاص بك يعمل بكل سهولة وأيضا يقوم بتحسين الأمان والخصوصية لديك ,كما أنه يقوم بتحليل نظامك بعمق ويتم تنقيح جميع الوحدات وتحديثها كل عام للحصول على أفضل توافق وأداء مع إصدارات Windows القديمة والجديدة. اكتشف ثروة من الميزات المفيدة في WinOptimizer بنفسك!

يقوم الويندوز بجمع الكثير من البيانات وإجراء بعض التنازلات الخاطئة فيما يتعلق بأمان النظام . يمنحك برنامج Win10 Privacy Control و Antispy ، كلاهما مضمن في البرامج , الحكم مرة أخرى في نظامك , أنت من يقرر كلمات المرور أو بيانات القياس عن بعد أو الصور التي يتم إرسالها أو , الأفضل من ذلك , الاحتفاظ بالخصوصية قمع التتبع غيرالمرغوب فيه لأجهزة الكمبيوتر أو الإعلانات المخصصة أو البرامج الفضولية للغاية!

يظهر لك Ashampoo WinOptimizer ما يحدث على جهاز الكمبيوتر الخاص بك على سبيل المثال سيتم إعلامك تلقائياً عندما تتدهور حالة محركات الأقراص قبل وقوع الكارثة اكتشف معوقات الأداء والأخطاء المحتملة بسهولة إذا كنت بحاجة إلى تفاصيل شاملة حول استخدام مساحة القرص .أو مكونات الأجهزة المثبتة ,أو تشغيل العمليات في الخلقية , فإليك المكان الذي ستجدها فيه!

 






✔ نظرة عامة على ميزات Ashampoo WinOptimizer

  • التخلص من الملفات الزائدة في نظامك لتحسين الأداء .
  • اداة تتيح لك معرفة التفاصيل الخاصة بجهاز الكمبيوتر الخاص بك .
  • عرض استخدام القرص الصلب والتعرف على الملفات الكبية .
  • مدير لقائمة الويندوز يمسح لك بإدارتها بشكل افضل .
  • إيقاف الخدمات التي لا تحتاجها في نظامك لتسريع الجهاز .
  • إمكانية حذف الملفات بشكل نهائي مع ضمان عدم استرجاعها .
  • تقسيم الملفات الحجم الكبير إلى أجزاء صغيرة .
  • تشفير وفك تشفير البيانات من خلال الأداة المتخصصة 

 







✔ معلومات عن برنامج صيانة وتنظيف الكمبيوتر Ashampoo Winoptimizer

حجم البرنامج :

27.4 ميغا

اصدار البرنامج :

19.00.10

مطور التطبيق :

Ashampoo GmbH

التوافق  :

 Windows: XP/Vista/7/ 8/10

الترخيص  :

تجريبي

                                                 يمكنك تنزيل برنامج Ashampoo WinOptimizer مجانًا هنا

google-playkhamsatmostaqltradent