recent
أخبار ساخنة

تنزيل اقوى برنامج شامل لمكافحة الفيروسات وبرامج التجسس مجاناً اخر اصدار

 الجميع يعرف أنه ظهر العديد من برامج مكافحة الفيروسات بشكل كبير جداً ويرجع سبب ذلك في أنتشار الكثير من الاختراقات الأجهزة سواء كان أجهزة الحواسب أو الاندرويد ومن تلك البرامج , هو برنامج AVG AntiVirus للكمبيوتر والاندرويد وهو عملاق برامج مكافحة الفيروسات وأفواها بحيث قد تمت تطوير البرنامج على يد مصممون بارعون في مجال برامج مكافحة الفيروسات وبرامج التجسس الامر الذي جعله ينتشر بسرعة بين ملايين المستخدمين حول العالم لقدرته على التصدي للحيمات الإلكترونية والحماية الشاملة من الفيروسات وملفات التجسس واحصنة طروادة وغيرها من البرامج الضارة .

تنزيل اقوى برنامج شامل لمكافحة الفيروسات وبرامج التجسس مجاناً اخر اصدار


أن برنامج AVG AntiVirus يوفر لك حماية شاملة ضد الفيروسات والبرامج الفدية وبرامج التجسس الضارة بحيث يقوم البرنامج بحذف جميع الفيروسات والملفات المصابة دون ترك أي بقايا ,إلا إذا رغبت بذلك يقوم بنقلها إلى مجلد العزل بالإضافة إلى ذلك , يوجد به أداة "Link Scanner" تقوم بحظر المواقع المشبوهة وكذل الروابط المرسلة على البريد الإلكتروني والشبكات الاجتماعية والتنزيلات غير الأمنة .

مميزات برنامج AVG Antivirus Free المجاني 

  • برنامج سهل التنصيب والاعدادات  
  • حماية شاملة ضد مختلف أنواع الفيروسات المعروفة وغير المعروفة .
  • يراقب جميع العمليات والتنزيلات التي تقوم باستخدامها 
  • سريع التصدي للهجمات الإلكترونية 
  • يقوم بحماية جهازك الخاص حماية دائمة ومتكاملة عن طريق تحديث قاعدة البيانات الخاصة به ,عن طريق موقع AVG .
  • لا يؤثر على أداء جهاز الكمبيوتر وسرعته .
  • فعال بشكل فوري ضد ملفات التجسس
  • سريع وموثوق به .
  • يقوم بفحص جميع أنواع الملفات الواردة إلى البريد الالكتروني .
  • بالفعل هو برنامج رائع لمكافحة الفيروسات وبرامج التجسس .
  • يقوم بالحماية المجانية والأساسية لن يخذلك 




















الخطوة 1:قم بتنزيل البرنامج من الرابط أسفل هذه المقالة .


الخطوة 2: سيبدأ تنزيل ملف التثبيت, بعد اكتمال التنزيل ،قم بفتح الملف الذي تم تنزيله لتثبيت برنامج VG Antivirus Free . الأن انقر فوق الزر " تثبيت برنامج VG Antivirus Free .



ملاحظة :- سيقوم أيضاً بتثبيت متصفح AVG Secure Browser لتصفح أكثر أماناً وسرعة . إذا كنت ترغب في ذلك يمكنك جعل AVG Secure Browser المتصفح الافتراضي .



الخطوة 3: إذا كنت ترغب في تخصيص التثبيت , فيمكنك النقر فوق خيار " التخصيص " من القائمة المنسدلة وتحديد الحماية المفضلة لديك بعد ذلك ، انقر فوق " تثبيت .



الخطوة 4: أثناء إجراء التثبيت , لا تقم بإيقاف تشغيل جهاز الكمبيوتر الخص بك . انتظر حتى يكتمل التثبيت ، بمجرد اكتماله انقر فوق" متابعة ".


الخطوة 5 : بعد اكتمال التثبيت ، سيظهر لك الفرق بين الإصدار المجاني والإصدار المتميز . لاستخدام برنامج مكافحة الفيروسات المجاني ، انقر فوق " متابعة مجاناً ", إذا وجدت أنه مفيد ,فيمكنك لاحقاً الترقية إلى الإصدار المتميز من برنامج AVG Internet Security.
تنزيل اقوى برنامج شامل لمكافحة الفيروسات وبرامج التجسس مجاناً اخر اصدار



الخطوة 6 : الأن أصبح برنامج AVG Antivirus free جاهز لحماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك من الفيروسات والبرامج الضارة والبريد الإلكتروني العشوائي والمواقع الإلكترونية الضارة .

إلى جانب AVG Antivirus ستحصل أيضاً على متصفح AVG Secure Brow . يمكنك استخدام المتصفح للتصفح عبر الإنترنت باستخدام خدمة VPN ومانع الإعلانات كما أنه يحمي معلوماتك الخاصة على الإنترنت .

استنتاج
هذا يختتمها. هذه هي الطريقة التي يمكنك بها تنزيل برنامج AVG Antivirus وتثبيته على نظام تشغيل الويندوز مجاناً .أمل أن تكون هذه المقالة مفيدة لك .إذا أعجبك المقال يمكنك مشاركته مع أصدقائك .

إذا واجهت أي مشاكل أثناء عملية التثبيت ،إخبارنا في قسم التعليقات أدناه . نحن دائما على استعداد لمساعدتك .


المواصفات التقنية

نظام التشغيل Windows, Windows 10

الفئة برامج حمايه / الخصوصية و الأمان

الحجم 3.2MB

أحدث إصدار 22.7.7403

تاريخ التحديث 26-07-2022

انشأ بواسطة AVG Technologies

الترخيص يختلف حسب الإصدار

تنزيل برنامج AVG للكبيوتر مجاني هنا

تنزيل برنامج AVG للأندرويد مجاني هنا

google-playkhamsatmostaqltradent