recent
أخبار ساخنة

برامج مجاني لنقل الملفات والتطبيقات والحسابات من جهاز لآخر في ثواني

عندما تغير جهاز الكمبيوتر الخاص بك او الهاتف الذكي وتشتري جهاز جديد أكثر ما تواجه هو عدم القدرة على نقل جميع جهات الاتصال والبيانات الشخصية الأخرى كالتطبيقات والحسابات والصور والرسائل وغيرها من البيانات الهامة .
وكان لفعل هذا السابق ضروري نقل جميع البيانات من جهاز الكمبيوتر او الجوال القديم إلى جهاز اخر . ومن ثم بعد ذلك نقل جميع البيانات من الجهاز الكمبيوتر او الجوال الجديد , ومن ثم نقل جميع البيانات إلى التخزين لحسابي كجوجل درايف وبعد ذلك الرجوع إلى الجهاز الجديد لتنزيل جميع البيانات وأيضاً فهذه تتطلب وقتاً إضافياً والان لسنا بحاجة إليه.
يمكننا نقل جميع بياناتنا عند تغيير جهازنا القديم إلى الجهاز الجديد عن طريق هذا البرنامج EaseUS® Todo PCTrans Free  الرائع والفضل مجاناً انه سهل الاستخدام لا تتطلب خبرة .  
برامج مجاني لنقل الملفات والتطبيقات والحسابات من جهاز لآخر في ثواني

برامج مجاني لنقل الملفات والتطبيقات والحسابات من جهاز لآخر في ثواني



يقوم البرنامج بنقل جميع البيانات والبرامج والتطبيقات والحسابات من جهازك القديم إلى جهازك الجديد فيي نظام ويندوز , هذه الأداة تعمل على نقل البيانات والبرامج في مجموعة واحدة وال يترك برنامج دون نقله وبهذه الطريقة المباشرة في نقل من جهاز القديم إلى الجهاز الجديد فلن يتغير شيء , ولن تحتاج مجدداً إعادة تحميل البرامج على الجهاز الكمبيوتر الجديد فهو يقوم بنقلها كاملة مرة واحدة .


✔ نقل داخل الويندوز
كما أنه يستطيع البرنامج القيام بعمليات نقل آمنة بين جهازي الكمبيوتر ويعملان بنفس نسخة النظام التشغيل ويندوز أو نقل البيانات من جهاز الحاسب يعمل بنسخة قديمة من نظام التشغيل إلى جهاز آخر يعمل بنسخة أحدث من الويندوز , فمثلاً يمكنك النقل من Windows 10 إلى Windows 7 او أي نظام أخر .

























✔ معلومات عن النظام التشغيل التي يعمل عليها البرنامج .
النقل من 32-bit إلى 64-bit
النقل من ويندوز 10 إلى ويندوز 10
النقل من ويندوز 8.1 إلى ويندوز 8.1\10
النقل من ويندوز 8 إلى ويندوز 8\8.1\10
النقل من ويندوز 7 إلى ويندوز 7\8\8.1\10
النقل من ويندوز XP إلى ويندوز XP\Vista\7\8\8.1\10
النقل من ويندوز Vista إلى ويندوز Vista\7\8\8.1\10

✔ كيفية استخدام هذا البرنامج EaseUS Todo PCTrans؟
يوفر لك دليل واضح ومباشر عن كيفية نقل البيانات والتطبيقات والحسابات من خلال الاتصال بالأنترنت ( Windows 10 ) 
الخطوة الأولى : اختار افتح البرنامج على جهازي الكمبيوتر الجديد والقديم معاً ثم قم باختيار وضع النقل من جهاز الكمبيوتر إلى جهاز كمبيوتر أخرى .
الخطوة الثانية قم باختيار جهاز كومبيوتر لتتصل به ستُعرض قائمة بأجهزة الكومبيوتر المفتوح بها برنامج EaseUS Todo PCTrans داخل الشبكة اختار منها جهاز الكومبيوتر الذي ترغب الاتصال به .
الخطوة الثالثة تحديد اتجاه النقل اختار أحد الأجهزة ليكون الكومبيوتر المصدر وحدد اتجاه النسخ .
الخطوة الرابعة ابدأ نقل
قم بتعديل المحتويات التي ترغب في نقلها ومن ثم قم بالضغط على زر النقل .  
   







                                                  تنزيل برامج EaseUS Todo هنا
  



google-playkhamsatmostaqltradent