recent
أخبار ساخنة

برنامج خفيف ورائع لتدقيق الكتابة وتصحيح الأخطاء الإملائية مجاناً

 من أهم الأشياء القواعد النحوية والإملائية إلى الأسلوب والنبرة ، يساعدك برنامج Grammarly على التخلص من أخطاء الكتابة والعثور على الكلمات المثالية للتعبير عن نفسك . ستحصل على اقتراحات من برنامج Grammarly أثناء الكتابة على الجميل والتويتر والفيسبوك Gmail و Twitter و LinkedIn وفي أي مكان آخر تقريباً ستجد نفسك تكتب فيه برنامج Grammarly هو مساعد كتابة يتعمق أكثر من القواعد النحوية ليقدم لك ملاحظات كتابية شاملة .يمكن أن تكون واثقاً من أن كتابتك ليست صحيحة فحسب ، ولكنها واضحة وموجزة أيضاً تأكد من تسجيل حسابك لتلقي تقرير كتابة مخصص كل أسبوع لمساعدتك على تتبع تقدمك وتحديد مجالات التحسين .

برنامج خفيف ورائع لتدقيق الكتابة وتصحيح الأخطاء الإملائية مجاناً 

هذه الاداة البسيطة ستجعلك افضل جيد جداً في الكتابة وتصيغ الجمل الانجليزية التي نحتاج إليها كثيرا هذا البرنامج يعمل بشكل احترافي عند كتابة المقالات والكتابة أي بيانات باللغة الإنجليزية في أي مكان على الانترنت .

يساعد المنتجات المدعومة بالذكاء الاصطناعي في البرنامج الاشخاص على التواصل بشكل أكثر فعالية يعتمد ملايين المستخدمين على الأداة يومياً لجعل رسائلهم ووثائقهم المنشورة على وسائل التواصل الاجتماعي واضحة وخالية من الأخطاء .

☑ جديد كشف لهجتك 

يساعدك كاشف النغمة المدمج في برنامج Grammarly على اكتشاف طريقة وصول رسالتك إلى القراء هذا يعني أنه ستتاح لك الفرصة لإضافة المزيد من الثقة أو الود أو أياُ كان ما يتطلب الموقف قبل الضغط على إرسال .

☑ معلومات عن البرامج Grammarly 

يدعم تقريباً معظم المواقع الموجودة على الويب من أهمها مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيسبوك وتويتر والبريد الإلكتروني وغيرها من المواقع المعروفة ، أي مجرد تثبيته في المتصفح سوف يقوم بتصحيح الجملة التي تكتبها داخل اي موقع تقوم بفتحه موقع Grammarly تساعدك على تصحيح كلا من القواعد النحوية ، وعلامات الترقيم والأخطاء الإملائية وفي نفس الوقت يقترح عليك أفكار لتحسين أسلوب كتابتك وجعل رسائلك فاعلية الميزة الأكثر اهمية هو انك يمكنك استخدام التطبيق مع برنامج الورد بشكل غير مقصود تساعدك هذه الأداة على تحسين لغتك الإنجليزية وخصوصاً مهارة الكتابة .

هذه كل شي لاتنسى الاعجاب والتعليق على نفس الموضوع ليستفيد الجميع 

رابط الاضافة Grammarly للمتصفح

رابط برنامج Grammarly الموقع الرسمي 

برامج إضافة Grammarly للجوال 

google-playkhamsatmostaqltradent