recent
أخبار ساخنة

تحميل أفضل برنامج مدير التنزيلات مجاناً يجب أن يكون موجود على كل جهاز

 يعد برنامج Internet Download Manager هو أفضل وأقوى البرامج التي تعمل على إدارة تحميلات الملفات من مواقع الإنترنت المختلفة بسرعة كبيرة للغاية مع سهولة التحكم وتنظيم الملفات التي يتم تنزيلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ونظراً لتزايد الطلب من مستخدمي الإندرويد فقد تم تطوير هذا البرنامج بشكل ملحوظ وأيضاً قد تمت إعادة تسمية البرنامج باسم IDM Internet Downloader Magic تقسيم خوارزمية  Internet Download Manager الملف إلى 4 أجزاء مما يسرع ويصلح الاخطاء في الملف الذي تم تنزيله مع البرنامج المقدم يمكنك تنزيل جميع الملفات بما في ذلك الأفلام والموسيقى والألعاب والبرامج والصور والكثر من ذلك .

تحميل أفضل برنامج مدير التنزيلات مجاناً يجب أن يكون موجود على كل جهاز

برنامج انترنت داونلود مانجر ، من البرامج المهمة التي يجب توفرها على جهازك لأنك حتما سوف تحتاج إليه جداً وتتمثل وظائف البرناج في تحميل الملفات من على الإنترنت إلى جهازك الخاص بك بطريقة مستقلة عن برنامج تصفح الإنترنت حيث يقوم بإمساك رابط التحميل وتقسيمةلعدة أقصام ثم تحميلها معاَ مما يزيد سرعة التحميل كما أن البرنامج يقوم بترتيب التحميلات لديك بطريقة منظمة بحيث يسهل عليك الحصول على التحميل الذي تريد بمجرد البحث في تلك القائمة كما يقوم البرنامج بإمساك روابط تحميل الميديا مثل الصوت والصور والفيديو وبمجرد ظهوره في الصفحة التي تتصفحها فتظهر أيقونة البرنامج بحيث إذا م أردت تحميلها سوف تحتاح فقط للنقر فوق زر بجوار أيقونة البرنامج كما في الصورة التالية .

 ✅ إذا ظهر بعض الأخطاء فالرجاء قراءة هذا الوصف عند محاولة تمكين تكامل المتصفحة 

عند بدء تشغيل المتصفح في وضع المسؤول ، فد يكون التكامل غير صالح أيضاً . لا يحدث هذا فقط عند القيام بذلك عن عمد ، ولكن أيضاً عند بدء تشغيل Opera من برنامج وسيط ، مثل تشغيل Total Commander في وضع المسؤول ، أو إذا كنت تستخدم بعض الإصدارات المحمولة من تشغيل مخصص كل المحتوى أدناه ينطبق فقط على Opera 15 والإصدارات الأحدث .4. ربما قمت أنت أو بعض البرامج الموجودة على جهازك الكمبيوتر بحذف امتداد IDM من Opera

أو لديك بعض ملحقات الإصدار القديم تحتاج إلى تثبيت أحدث إصدار من ملحق IDM.

يرجى ملاحظة أن جميع ملحقات IDM. التي يمكن العثور عليها في متجر Google مزيفة ولا يجب استخدامها 

ملحق مخفي في متجر Google ولا يمكن البحث فيه يتم ذلك عن طريق التصميم لأنه لا فائدة من تثبيت الملحقات بدون  IDM ، يجب تثبيت الملحقات تلقائياً أثناء تثبيت  IDM.

إذا لم يتم تثبيت الامتداد تلقائياً ، فيرجى استخدام الرابط المباشر أدناه لتثبيت ملحق IDM Integration Module من سوق Chrome الإلكتروني

✅ثم سترى مربع الحوار التالي حيث يجب الضغط على " تثبيت" ( السهم المودود في الصورة )

✅وفي مربع الرسالة الجديد، يحب الضغط على " نعم ، تثبيت "( السهم الموجود في الصورة التلية ))

✅كيفية تكوين ملق IDM لأوبرا ؟

إذا أضفت امتداد IDM إلى Opera فستحتاج إلى تكوينه بشكل صحيح للقيام بذلك اضغط على قائمة Opera (السهم 1 على الصورة ) وحدد عنصر القائمة " Extensions-> Extensions" (السهمان 2 و 3 في الصورة):

انقر فوق قائمة رمز شريط الامتدادات الأيسر ( السهم 1 في الصورة ) تحتاج إلى التحقق مما إذا كان ملحق  "IDM Integration Module" ممكناً . إذا كنت تستخد وضع التصفح المتخفي في Chrome فأنت بحاجة إلى تمكين مربح الاختيار " السماح بالتصفح المتخفي " ( السهم 2 في الصورة التالية )

(ملاحظة) لاتنسى الاشتراك بالمدونة لتحصل على كل جديد فور نشره والتعليق على الموضوع والإعجاب شكراً جزيلاً لزيارك موقعنا

رابط تحميل برنامج للكمبيوتر من الموقع الرسمي اضغط هنا 

لتحميل البرنامج للهاتف للاندرويد اضغط هنا     

google-playkhamsatmostaqltradent