recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة PUBG Mobile على جهاز الكمبيوتر أفضل معركة للبقاء على قيد الحياة

PUBG Mobile هي لعبة معركة ملكية متعددة اللاعبين عبر الإنترنت تم تطويرها بواسطة Tencent Games مع أكثر ألعاب الحركة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت تم تطويرها بواسطة Tencent Games مع أكثر ألعاب الحركة متعددة للاعبين مجانية إنها لعبة إطلاق النار على لاعب مقابل لاعب ، والتي يقاتل فيها ما يصل إلى مائة لاعب في معركة ملكية ، وهو نوع من آخر رجل يقف على نطاق واسع في مواجهة الموت حيث يقاتل اللاعبين ظلوا على قيد الحياة البقاء على قيد الحياة هو المفتاح وآخر واحد يفور كن الشخص الذي يعيش في النهاية مع تجربة الشاشة .

 لعبة PUBG Mobile على جهاز الكمبيوتر أفضل معركة للبقاء على قيد الحياة 


تحكم سريع ودقيق مع الماوس ولوحة المفاتيح على غرار ألعاب الأخرى ، تتطلب PUBG Mobile من اللاعبين معالجة اللعب المرن والسلس على جهاز الكمبيوتر . ومن ثم فإن المحرك الحصري للمحرك AOW الخاص بـ GameLoop يضمن للاعبين تحسين مهارات التصويب بدقة بأقل تأخر وتوقف في اللعبة .

دقة 2K ، دعم 3A تحفة الجرافيك إذا كنت ترغب في المشاركة في Battel Royale في PUBG Mobile ،  فيمكن أن توفر لك GameLoop تجربة ألعاب غامرة ، بالإضافة إلى ذلك ، من المرجح أن يحصل اللاعبون على عرض تفصيلي لتصميم الخرائط والأسلحة المحددة التي يستخدمونها .

متطلبات أقل للمعدات ، دقيقة 2 جيجا رام على الرغم من أن  Free Fire لديها متطلبات عالية الجودة المعدات قام GameLoop بإصلاح هذه المخاوف وخفض المتطلبات ، يمكن للاعب أن يلعب لعبة FPS على جهاز الكمبيوتر دون القلق بشأن مشكلات انقطاع الطاقة والمساحة المحدودة

معلومات عن لعبة  : PUBG MOBILE.
  • الشركة المطورة   : Tencent Games. 
  • حجم اللعبة  : 1.93 جيجابايت.
  • ترخيص الإستخدام مجاني .
  • الأنظمة المتوافقة : Windows 10 و Windows 8.1 و Windows 7 و Android .
  • اللعبة متعددة اللغات 

google-playkhamsatmostaqltradent