recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق مايكروسوفت وورد لجميع الإصدارات Microsoft Word

يعد تطبيق مايكروسوفت وورد كما هو معروف من أهم وأشهر جزء من حزمة مايكروسوفت الشهيرة أنه تطبيق فرعي لبرنامج MS office وهو أحد البرامج المستخدمة بكثرة في عالم الشركات حيث أنه يعمل على نظام تشغيل Microsoft Windows و Apple macOS و Android و Apple iOS.  ويستخدمه الكثير من الأشخاص والشركات لأنه معالج نصي منذ الإصدار الأول ،يمكن أيضاً استخدامه على نظام التشغيل Linux. 
تحميل تطبيق مايكروسوفت وورد لجميع الإصدارات Microsoft Word

تحميل تطبيق مايكروسوفت وورد لجميع الإصدارات Microsoft Word 

يتكون هذا تطبيق Word من الكثير من الميزات التي تجعل المحتوى الخاص بك مثالياً دون استخدام بعض التطبيقات الإضافية يعرض تلقئياً الخطأ الإملائي ، والخطأ النحوي ، وتنسيق النص والخط ، وتخطيط الصفحة المتقدم ، وما إلى ذلك ، وقد يدعم أيضاً HTML ،والصور والفيديو ، وما إلى ذلك كل هذه الميزات ستجعل عملك جذاباً للغاية ويدعم 51 لغة مختلفة ، ويوجد 25 سطراً متوفرة في صفحة واحدة من برنامج MS Word.

✅استخدامات MS Word.
يستخدم MS Word. بشكل أساسي لإنشاء مستندات احترافية مثل التقارير والخطابات الرسمية والسيرة الذاتية والملصقات والأطروحة وما إلى ذلك يتم استخدامه لتخزين محتوى النص المكتوب ويمكنك    أيضاً إنشاء محتوى مطبوع عليه ، يمكن لـ MS Word. إنشاء أنواع متعددة من الملفات مثل ملفات HTML وملفات النص المنسق ، والملفات النصية فقط ، وملفات PDF ، وملف  الكلمات (.doc & .docx). يمكن لبعض ملفات Word أيضاً يدعم ملفات XML.

✅لماذا يفضل الناس استخدام MS Word مقارنة بـ محرر النص العادي والدفتر ؟
يوفر تطبيق MS Word الكثير من الميزات التي لا تتوفر في أي محرر نص عادي آخر والدفتر يتكون برنامج MS Word  من ميزات متقدمة مقارنة بأي محرر نص منسق آخر.

✅فوائد تعلم برنامج مايكروسوفت وورد التعليمية عبر الإنترنت .
يعد تطبيق مايكروسوفت وورد أحد التطبيقات التي يتم استخدامها في أماكن عمل مختلفة مثل المكتب والمدرسة والكلية والمستشفيات وما إلى ذلك ، لذلك إذا كنت ترغب في العمل في هذه الأماكن ، فقد  يُطلب منك تعلم كيفية استخدام تطبيق مايكروسوفت وورد  في الشركات ، ويفضل دائماً أفضل الشركات ، الموظفين الذين لديهم معرفة ببرنامج  MS Word يقلل من فرص الأخطاء في المستندات المهنية بمساعدة  MS Word ، يمكنك إجراء التنسيق بشكل مثالي .

تتوفر العديد من دروس  MS Word عبر الإنترنت لكنها لا تمنحك معرفة كاملة حول تطبيق مايكروسوفت وورد Easyshiksha وهو المكان الذي يمكنك من خلاله الحصول على معرفة كاملة حول تطبيق Word فهي توفر دروساً عبر الإنترنت  لـ MS Word والتي تتكون من مقاطع فيديو لأساتدة مؤهلين تأهيلاً عالياً ومهام ، ومسابقات ، وما إلى ذلك ، كما أنها توفر لك شهادة تساعدك في تعزيز سيرتك الذاتية .

رابط تطبيق  Microsoft Word للاندرويد هنا                       
google-playkhamsatmostaqltradent