recent
أخبار ساخنة

أفضل 10 مواقع للحصول على صور ومقاطع فيديو مجانا عبر الانترنت

هل أنت من الأشخاص الذين يجدون صعوبة في العثور على صور مجاني وعالية الجودة أو صور HD رائعة مجانية ؟ إذا كنت كذلك ، فعليك الاستماع إلى هذه التدوينة حتى الانتهاء . حيث يمكن استخدام تنزيلات الصور المجانية المحتوى مدونتك او موقع الويب أو استخدامات لمشروعات أخرى .
أفضل 10 مواقع للحصول على صور ومقاطع فيديو مجانا عبر الانترنت

أفضل 10 مواقع للحصول على صور ومقاطع فيديو مجانا عبر الانترنت 

موقع مزود الصور المجانية هذه مثالي لاحتياجات التصميم الخاصة بك ، وملء محتوى المدونة لتصبح خليفية وما إلى ذلك هناك العديد من المواقع التي ترغب حقاً في مشاركة الصور مجاناً بدون أي علامة مائية أو كتابة على الصور 

أن فائدة استخدام هذه الصور المجانية إذا تم استخدامها لإضافة محتوى مدونة هي دون الحاجة إلى الخوف من العرض لحقوق الطبع والنشر من قبل مالك الصورة كما نعلم جميعاً أن الصور لها حقوق طبع ونشر أيضاً ، فمن الأفضل استخدام الصور المجانية دون خوف من حقوق الطبع والنشر .

على الرغم من أنه مجاني ، إلا أن موقع مزود الصور هذه يهتم حقاً بالجودة يمكن تنزيل الكثير من الصور عالية الجودة او ما يسمى HD مجاناً تتوفر أيضاًصور استناذاً إلى المظاهر ، كما تتوفر الآلاف من الصور التي يمكن الحصول عليها حسب الرغبة 

قائمة بأفضل مواقع تنزيل الصور مجاناً حسب الترتيب 

فيما يلي قائمة بمواقع الويب أو مواقع مزود الصور المجانية التي يمكنك استخدامها في أي مجال تريد بدون حقوق الطبع والنشر .


هذا الموقع Pixabay هو موفر صور مجانية يحتوي على مجموعة كبيرة من الصور ويستمر في النمو ، ويمكنك تحديد الصورة التي تريد بدءاًمن المواصفات الأكثر شيوعياً وأنواع الصور والرسوم التوضيحية والمتجهات وما إلى ذلك ، وفئات الصور والأحجام والألوان 
لذلك فيه كاملة جداً لتلبية احتياجاتك ، لأنه يمكنك الاختيار وفقاً للون المطلوب والعديد من الفئات التي يمكنك استكشافها .


هذا الموقع مثل  Pixabay  تماماً ويقدم هذا الموقع ملايين الصور مجاناً من فئات مختلفة للاختيار من بينها الصور المقدمة ذات جودة عالية ولن تنكسر إذا تم تكبيرها .

للحصور على صور يمكنك الفور من الصور الأكثر شعبية أو يمكنك مطابقة اللون والحجم المطلوبين لإجراء بحث ، ما عليك سوى كتابة الكلمات الرئيسية في العمود المقدم ثم الضغط على زر البحث .


يوفر هذا Unsplash الموقع مجموعة كبيرة من الصور عالية الدقة بأحجام مختلفة ، ويمكنك بسهولة تحديد فئة صورة لتحديد الصورة كما تريد الفئات التي يمكن اختيارها هي كما يلي .

الصور التي تمت مشاركتها ذات جودة عالية حقاً ، وهي مناسبة لاحتياجات ورق الحائط لذا لن تنكسر إذا تم تكبيرها حسب الرغبة .


يحتوي برنامج pik المجاني أيضاً على موقع مزود صور مجانية شائعة وهناك 3 ملايين صورة أخرى يتم توزيعها مجاناً بجودة عالية مجمعة في أنواع الصور هي Vector و Stock Photos و PSD و Icons.


هل تبحث عن صور خلفية HD ? هنا المكان المناسب للحصول على صورة خلفية عالية الجودة مجاناً 

يوفر Snap stock ملايين الصور التي يمكنك تنزيلها مجاناً ماذا تنتظر دعنا نزور هذه الموقع الرائع للحصول على صور عالية الجودة لاحتياجات التصميم او صور محتوى المدونة ,


هذا الموقع سهل للحصول على صورة والأيقونات والصور وناقلات الفيديو التي يتم توزيعنا مجاناً وبجودة عالية الدقة .
مثلة مثل موفر الصور الأخرى يقدم الموقع ملايين الصور المجانية وفقاً للموضوع المطلوب إنه مناسب لجميع إحتياجات التصميم أو صور للمحتوى المدونة .


إذا فتحت هذا الموقع فسوف يفسد بصور عالية الجودة HD يتم التقاط جميع الصور تقريباً بشكل مثالي وتفسد العينين جاً العديد من الفئات للاختيار من بينها ويمكنك التنزيل مجاناً فضولي ؟ دعنا فقط نزور الموقع .


يوفر هذا SO Republic الموقع صور ومقاطع فيديو عالية الدقة مجاناً وبالطبع راض جداً عن الحصول على صور عالية الجودة لأنه من خلال الحصول على صور عالية الدقة سنجعل بسهولة الخلفية إلى أقصى جد دون الخف من الانكسار 
مع منافسة مواقع مشاركة الصور المجانية يوفر كل موقع تقريباً صور بجودة عالية الدقة بحيث يشعر الزوار بالرضا والمساعدة في العمل .
إذا كنت تبحث عن صور عالية الجودة والدقة ربما في هذا الموقع SO Republic يمكنك العثور على الصورة المطلوبة استكشف الآن


هذه الموقع يوفر لك إمكانية الحصول على صور عالية الجودة في الوقت الحالي ليس بالأمر الصعب إلى جانب الموقع الذي يعلو حياة بيكسل يوفر أيضاً صور عالية الدقة مجاناً ويحتوي على مجموعة من ملايين الصور .

أن سهولة الحصول على الصور التي تبحث عنها ، يمكنك الحصول عليها من خلال هذا الموقع مدعومة بالعديد من فئات الصور لتسهيل البحث بدعمها ايضاً مئات المصورين المخلصين الذي يشاركون هذه الصور المجانية بجودة عالية .

يقدم هذا Rawpixel الموقع صور مجانية ومميزة بجودة لم تعد مستخدمة يمكنك تحديد حجم الصورة الكبير أو الأصلي وجودة الصورة .

يمكنه أيضاً الحصول على الرموز والإطارات والألوان المائية وما إلى ذلك تم تقديم الكثير من الميزات المثيرة للاهتمام ويمكنك تجربتها مجاناً ما عليك سوى زيارة موقع للحصول على أفضل الصور عالية الدقة والجودة مجاناً ,

بالإضافة إلى 10 مواقع مجانية لمزودي الصور عالية الجودة أعلاه لا يزال هناك العديد من المواقع مزودي الصور المجانية التي يمكنك تجربتها من خلال البحث في مواقع على جوجل باستخدام الكلمة الرئيسية "Free Images"

هذه كل شي أتمنى أن تكون هذه المواقع مفيدة بالنسبة لك لاتنسوا مشاركة الموضوع بإستخدام قسم التعليقات أدناه لأن اقتراحاتكم وأفكاركم تهمنا لكي نرتقي شكراً لك على المشاركة والمتابعة وبقاؤكم معنا     
google-playkhamsatmostaqltradent